10 أشياء تحدث في كل موسم بوكيمون

ال بوكيمون يعتمد الأنمي على تقنيات سرد القصص التي تم تجربتها واختبارها ، مما مكنها من الاستمرار لأكثر من 25 عامًا. شوهد Ash Ketchum وهو يسافر عبر جميع المناطق في العالم مع ثمانية أجيال من الشخصيات والبوكيمون ، والتي قدم خلالها أنيمي العديد من العناصر المتكررة.


ذات صلة: 10 أشياء يريد المعجبون رؤيتها في The Generation IX Pokémon Anime

يتضمن ذلك أشياء مثل الكمامات المتكررة لعداء Team Rocket المستمر لـ Ash. الآن بعد أن شهد الأنمي تحولًا كبيرًا مع دخول بطلين جديدين إلى الحظيرة ، فإن الأمر يستحق النظر في كيفية المعيار بوكيمون كان الموسم يعمل خلال زمن الرماد. يظهر أن بعض العناصر يمكن أن تساهم في بناء امتياز طويل الأمد.

10 يحاول فريق الصاروخ سرقة بيكاتشو

لقد نجح فريق Rocket في الخروج من أجل Pikachu منذ أن صادفوا Pokémon لأول مرة. كانت جهود الثلاثي في ​​سرقة Pikachu هي العنصر الأكثر تكرارًا في الأنمي ، حيث استمرت طوال الطريق من البداية إلى النهاية. في الواقع ، تعتبر الحلقات القليلة التي لم يتم فيها عرض هذا تغييرًا عن القاعدة.

وقد أفسح هذا المجال أيضًا لـ “نحن نفجر مرة أخرى“عبارة شعار الفريق ، كما يقولون بعد كل محاولة فاشلة. في حين أنه قد يكون من المحبط بعض الشيء أن ترى Team Rocket يفعل الشيء نفسه كل موسم ، إلا أنه لن يكون كذلك بوكيمون إذا لم يحدث.

9 الرماد يخسر معركة ويفكر في مهاراته

Ash Ketchum يخسر معركة في صالة الألعاب الرياضية في Pokemon animé.

لقد كان هناك الكثير بوكيمون تمكن آش من اللحاق به ، لكنه كان يعاني دائمًا من مشاكل في تدريبهم. يصبح هذا واضحًا بشكل مذهل عندما يخسر Ash معركة ، وهو أمر يحدث كثيرًا. يظهره كل موسم وهو يفكر في خسارته ليفهم ما ينقصه.

لعبت المواسم الأصلية هذا الجانب أكثر من ذلك بكثير منذ أن كان Ash مبتدئًا ، على الرغم من أنه لا يزال يعاني من خسائر في المواسم اللاحقة. يتم استدعاء هذا العنصر بشكل شائع عندما يصل Ash إلى منطقة جديدة ، حيث يخسر بطل الرواية معركته الأولى بشكل عام.

8 يأتي الرماد وأصدقاؤه عبر منافس

يقف الرماد وبول بجانب بعضهما البعض في ساحة في بوكيمون.

لطالما كان هناك منافسون على الشخصيات الرئيسية ، سواء كانوا منافسين لـ Ash أو أصدقائه. تظهر هذه الشخصيات بشكل متكرر خلال المواسم لإضافة الصراع إلى القصة. في كثير من الأحيان ، ينتهي الأمر بالخصوم إلى تطوير الاحترام للأبطال للتخلص من عداوتهم.

ذات صلة: 10 بوكيمون من النوع العادي الأكثر شهرة

اكتسب المنافسون مثل Gary و Paul و Drew أكثر شعبية ، وظهروا عدة مرات لدفع الشخصيات الرئيسية. ليس من المفترض أن يكونوا أشرارًا مثل Team Rocket ، لكن رفضهم الاعتراف بأمثال Ash و May دفع الأبطال إلى تطوير مهاراتهم.

7 الرماد يتعلم من الأنواع الجديدة من بوكيمون

Ash and Dawn مع Pokédex في Pokémon.

تم تقديم المعجبين إلى بوكيمون مع Pikachu من النوع الكهربائي ، مع إضافة الرسوم المتحركة باستمرار لأنيمي جديد. في كل موسم ، يصادف Ash بوكيمون جديدًا لم يصادفه من قبل ، والذي يبيع فكرة سفره إلى منطقة مختلفة للتعرف على Pokémon.

تم اكتشاف نوع جديد من Ash بشكل عام من خلال Pokédex ، وهي طريقة للجمهور للتعرف عليها. هذا أيضًا يقودنا إلى النقطة التي مفادها أن Ash شخصًا يحاول دائمًا التعلم ، حتى بعد تواجده في عالم Pokémon.

6 تنتهي الحلقات بعلامة “To Be Continued”

يشاهد Ash and Goh بوكيمون يمشي بعيدًا.

قبل انتهاء الإعلان عن قصة آش ، بدا الأمر كما لو بوكيمون كانت قصة لا تنتهي. تنتهي الحلقات عمومًا بشعار “To Be Continued” ، وهو عبارة عن روح الدعابة إلى حد ما منذ أن كان هذا هو الحال منذ أن بدأت القصة.

رحلة Ash مستمرة باستمرار ، فيما يتعلق بالمشاهدين ، حيث لا يزال عمره 10 سنوات. يتأكد الراوي أيضًا من ذكر أن Ash وأصدقاؤه سيستمرون في رحلاتهم حتى لو لم يكونوا معًا دائمًا. لقد حرص كل موسم على تضمين هذا الشعار.

5 يُظهر أصدقاء آش مراوغاتهم المختلفة

بروك يغازل الممرضة جوي في بوكيمون.

كان هناك العديد من الكمامات المتكررة في بوكيمون على مر السنين ، مع عدد غير قليل من أصدقاء آش. في كل موسم ، تثير هذه الشخصيات المراوغات المختلفة ، بدءًا من ميل بروك للوقوع في الحب إلى تكرار دون “لا داعى للقلق” طوال الوقت.

تمنح هذه الخصوصيات كل موسم هويتها الخاصة منذ أن تغير أصدقاء Ash بعد مرور بعض الوقت. من النادر ألا تظهر غرابة الشخصيات في كل حلقة ، حيث يمكن العثور على سلوكهم الغريب كثيرًا في كل موسم – يحدث أحيانًا في نفس الوقت.

4 ظهور الشخصيات المتكررة

البروفيسور أوك يبتسم في بوكيمون.

من المتوقع أن تظهر شخصيات مثل البروفيسور أوك ، والضابط جيني ، وممرضة جوي في المناسبات ، مع ظهور هذه الشخصيات وبعض الشخصيات الأخرى دائمًا مرة واحدة على الأقل في الموسم. طبيعتها المتكررة هي تذكير المعجبين بالطبيعة الرابطة لقصة الأنمي.

تظهر هذه الشخصيات أيضًا لتقديم عرض للأبطال لإرشادهم إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه. في حين أن المواسم اللاحقة جعلت هذا الجانب أقل تكرارًا ، إلا أنه سيحدث مرة واحدة على الأقل. في النهاية ، أصبح الأمر أشبه بخدمة المعجبين لشخصيات مثل البروفيسور أوك.

3 الحلقات مخصصة لأقواس قصة أصدقاء Ash

Dawn and May يقفان معًا في بوكيمون.

Ash هو بلا شك بطل الرواية الرئيسي في الأنمي ، الذي تحتل قصته مركز الصدارة. لكن رفاقه عادة ما يحصلون على وقتهم في دائرة الضوء في كل موسم. يتراوح هذا من إدراك سيرينا للدور الذي تريده مع بوكيمون وطموحات ماي في أن تكون منسقة عليا.

ذات صلة: 10 شخصيات بوكيمون تستحق المزيد من وقت الشاشة

الحلقات الفردية التي يكون فيها الأبطال الداعمون في بؤرة التركيز هي طريقة لإعداد قصة قصتهم ، والتي يتم حلها بحلول الوقت الذي يغادرون فيه شركة Ash. تتم إعادة النظر في خيوط الحبكة هذه عندما يجتمع أصدقاء Ash معه ، وينتهي الأمر ببعضهم مثل Brock و Cilan معًا.

2 لدى أصدقاء الرماد حجة

رأس بعقب الرماد والضبابية في أنيمي بوكيمون.

بينما كان هناك العديد من الأصدقاء المقربين الذي أنشأه Ash بوكيمون، لقد قاموا بنطح الرؤوس كثيرًا. كان هذا عاملاً محددًا في علاقة آش مع ميستي ، حيث كان الاثنان يتشاجران باستمرار. قللت المواسم اللاحقة من أهمية هذا الأمر ، ولكن هناك مناسبة واحدة على الأقل يتجادل فيها الأصدقاء.

رفقاء مثل إيريس دائمًا ما يثيرون أعصاب آش للعبث معه ، في حين أن الاختلافات في الرأي جعلت آش يتشاجر مع أصدقاء آخرين مثل داون. بالطبع ، تنتهي كل حلقة من هذه الحلقات بتصالح الأصدقاء ، لذا فإن مشاجراتهم دائمًا ما تكون قصيرة العمر.

1 تتعرض الشخصيات للهجوم عن طريق الخطأ من قبل قوى بوكيمون

تشارجارد يحرق الرماد في بوكيمون.

يمتلك Ash موهبة مؤسفة لتعرضه للهجوم من قبل Pokémon ، حيث يأتي العديد من هؤلاء من أولئك الذين يملكونه. في المسلسل الأصلي ، غالبًا ما يكون Ash في الطرف المتلقي لرميات اللهب بواسطة Charizard ، كما صدم Pikachu Ash عن طريق الخطأ في بعض الأحيان.

الرماد ليس هو الوحيد الذي يعاني من هذا ، لأن رفاقه لم يحالفهم الحظ لأنهم وقعوا في الطريق. تمت إضافة هذه اللحظات للتأثير الفكاهي لأن البشر بطريقة ما لا يصابون بالهجمات ويتفاعلون ببساطة في الإحراج مما حدث.

التالي: أكثر 10 بوكيمون مائيًا أيقونيًا